-->

تردد قنوات SPORT TV البرتغالية علي هيسباسات Hispasat 30W


سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن ترددات جميع قنوات سبورت تي في SPORT TV البرتغالية علي القمر الصناعي  Hispasat 30W، لمشاهدة العديد المباريات الدولية والعالمية بمختلف  الجودات SD ،HD ،4K ، والبطولات التي تنقلها باقة SPORT TV خاصة كرة القدم  وسوف يتم تحديث تردد الباقه في حالة التغير .


تردد قنوات SPORT TV البرتغالية
تردد قنوات SPORT TV البرتغالية علي هيسباسات Hispasat 30W


تردد قنوات SPORT TV البرتغالية علي هسبا سات  Hispasat 30W

تعتبر قنوات سبورت تي في البرتغالية، من أفضل القنوات البرتغالية  والأكثر شهرة ومتابعة، بين الجماهير في مختلف بلدان العالم فهي تنقل العديد من البطولات الكروية سواء الأوروبية واللاتينية والإفريقية،حيث تنقل قنوات Sport TV لقاءات الدوري الانجليزي ومباريات كأس اسبانيا وكأس البرتغال والدوري البرتغالي وعدد جيد من مباريات الدوريات العالمية ، أهم ما يميز باقة قنوات Sport TV انها تنقل مباريات دوري أبطال افريقيا .

قنوات سبورت تي في البرتغالية

سبورت تي في، أو SPORT TV كما تُكتب بالإنجليزية، هي شبكة قنوات تلفزيونية تُبث من العاصمة البرتغالية لشبونة عبر القمر الصناعي Hispasat 30W، وتملكها شركة الاتصالات البرتغالية،استطاعت قنوات سبورت تي في ان تحظي بشهرة كبيرة منذ نشاتها لما تقدمة من نقل العديد من البطولات الدولية والعالمية وخاصة نقل دوري أبطال افريقيا التي حصلت علي حقوق بثه في الفترة الاخيرة .

تهدف سبورت تي في لتغطية مُعظم الرياضات الأوروبية والإفريقية وخاصة رياضة كُرة القدم، نظرًا لكونها اللعبة الرياضية الشعبية الأولى في أوروبا وغالبية دول العالم، كما تهدف أيضاً لتغطية جميع بطولات لعبة كُرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، والجولف، والعديد من الرياضات العالمية.

تتميز قنوات سبورت تي في بانها تفتح بنظام الشيرنج بثبات وخاصة علي العديد من سيرفرات الشيرنج المعروفة سواء سيسكام او فورايفر او ناشير ..

وبالرغم من أن التعليق على المُباريات المُذاعة عبر الباقة البرتغالية يكون باللغات البرتغالية والإنجليزية، إلا أن المُشاهدين من إفريقيا الراغبين في مُشاهدة المُباريات بالتعليق العربي والفرنسي على قنوات سبورت تي في، فيُمكنهم مُزامنة الصوت مع الصورة عبر خاصية التايم شيفت التي أصبحت متوفرة الآن على مُعظم أجهزة الرسيفر.

البطولات المُذاعة على قنوات سبورت تي في

باقة سبورت تي في هي باقة قنوات رياضية مُتكاملة بالفعل، ونظراً لأنها تضم حوالي ستة قنوات رياضية، فلديها الفرصة للمُنافسة على امتلاك حقوق بث مُعظم الدوريات الأوروبية والبطولات الإفريقية، فإن كُنت من مُحبي الكرة الأوروبية والإفريقية، فمن المؤكد أن باقة سبورت تي في ستُغنيك عن مُعظم الباقات الرياضية الأخرى.

تمتلك باقة سبورت تي في حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس إفريقيا بالاضافة الي عدد جيد من الدوريات الاوربية والعالمية .

⬪ الدوري الإسباني.

⬪ الدوري الإنجليزي.

⬪ الدوري الإيطالي.

⬪ كأس أمم إفريقيا.

⬪ دوري أبطال إفريقيا.

⬪ دوري أبطال أوروبا.

⬪ الدوري الأوروبي.

⬪ كأس المؤتمر الأوروبي.

⬪ الدوري السعودي

وعدد من الدوريات الاوربية والعالمية واللاتينية مثل الدوري البرازيلي والدوري الارجنتيني والهولندي والدوري البرتغالي وكذلك الدوري التركي ، كما تعرض عدد من بطولات كرة اليد الاوربية والدولية ، حيث تتميز باقة قنوات سبورت تي في البرتغالية بانها باقة متكاملة تكاد تنقل كافة الرياضات العالمية .

تردد قناة Sport TV Portugal التي تنقل الدوري السعودي

ازداد البحث في الفترة الاخيرة عن تردد قناة Sport TV Portugal البرتغالية ، حيث تنقل عدد رائع من الاحداث الرياضية العالمية والدولية ، وتبث برامج رياضية متنوعة بشكل مباشر .

تتميز قناة Sport TV Portugal بحصولها علي حقوق بث الدوري السعودي التي تميز في الفترة الاخيرة نظرا لوجود عدد من اللاعبين المتميزين خاصة النجم كريستيانو رونالدو الذي يلعب في نادي النصر السعودي وكذلك النجم نيفيز الذي يلعب في نادي الهلال السعودي ، ومن ثم تعتبر قناة Sport TV Portugal من أفضل القنوات الرياضية الشهيرة وتبث عدد كبير من البطولات العالمية والدولية خاصة في كرة القدم .

تردد قناة Sport TV Portugal الناقلة دوري أبطال إفريقيا

تنفرد قناة sport tv البرتغالية بنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا، تتواجد قناة Sport Tv البرتغالية على القمر الصناعي HispaSat، وتُعد من أشهر القنوات الرياضية الناقلة لمباريات كرة القدم على مستوى العالم.

تنقل قناة Sport TV Portugal مباريات دوري أبطال إفريقيا ؟، وتتميز بانها تفتح بنظام الشيرنج وتعمل بثبات تام عليه ، وتعتبر من أحدث القنوات الرياضية التي اشتهرت في الاونة الاخيرة .

ترددات قنوات سبورت تي في Sport TV

تبث قنوات سبورت تي في علي قمر هيسباسات 30 غرب ، وتتميز بانها تتكون من عدد 9 قنوات رياضيات تنقل العديد من المباريات وخاصة المباريات التي تبث في وقت واحد .

⬪ Sport TV 1 HD Portugal.

⬪ Sport TV 2 HD Portugal.

⬪ Sport TV 3 HD Portugal.

⬪ Sport TV 4 SD Portugal.

⬪ Sport TV 5 SD Portugal.

⬪ Sport TV 6 HD Portugal.

⬪ Sport TV NBA.

⬪ Sport TV +.

⬪ Sport TV 4K.

⧫ التردد : 12360 الاستقطاب :   افقي (H)  معدل الترميز : 27500.

⧫  التردد :  12399 الاستقطاب : افقي (H) معدل الترميز : 27500.

⧫  التردد :  12476 الاستقطاب : افقي (H) معدل الترميز : 27500.

تمتاز الباقة الرياضية البرتغالية سبورت تي في بأنها شاملة، حيث تبث مختلف البطولات عبر شاشاتها، توفر لكم هذه الباقة تجربة ممتعة ومشوقة، حيث ستجدون كل ما تحتاجون إليه لمشاهدة المباريات، مما يغنيكم عن الاعتماد على القنوات الرياضية الأخرى.

إلى هُنا نكون قد انتهينا من عرض جميع ترددات قنوات سبورت تي في SPORT TV البرتغالية، وأسماء قنوات الباقة على الرسيفرات، والبطولات المنقولة على قنواتها.