-->

تردد قنوات كنال سبورت Canal+ Sport poland علي الهوتبيرد


سوف نتحدث في مقالنا اليوم عن  ترددات وحقوق بث البطولات علي قنوات كنال بلس سبورت Canal+ Sport poland البولندية، على القمر الصناعي هوت بيرد 13  شرق الذي يتميز بفتح عدد كبير من القنوات عليه بنظام الشيرنج  .

قنوات كنال سبورت Canal+ Sport poland
تردد قنوات كنال سبورت Canal+ Sport poland علي الهوتبيرد


تردد قنوات كنال بلس سبورت Canal+ Sport poland

تردد قنوات كنال سبورت CANAL+ Sport Polska، هي باقة رياضية ضمن باقات القنوات المُميزة على قمر الشيرنج هوت بيرد 13 شرق، وهي باقة مُخصصة لعُشاق كُرة القدم تنقل العديد من البطولات الأوروبية، وحصلت قنوات كنال سبورت Canal+ Sport علي قمر هوت بيرد، في الفترة الأخيرة علي عمليات بحث وانتشار كبيرة بسب بثها الكثير من الدوريات.

قنوات CANAL+ Sport Polska

باقة كنال بلس سبورت Canal+ Sport poland تمتلك عدد 5 قنوات رياضية تبث بجودة صورة رائعة وعالية جداً Full HD، وقناة سادسة تبث بجودة صورة الترا اتش دي 4K، وهي من الباقات المميزة التي تمتلك بث اكثر من بطولة رياضية.

 Canal+ Sport HD.

Canal+ Sport 2 HD.

 Canal+ Sport 3 HD.

 Canal+ Sport 4 HD.

 Canal+ Sport 5 HD.

 Canal+ 4K Ultra.

الدوريات والبطولات التي تنقلها باقة Canal+ poland

باقة Canal+ Sport سوف تذيع عبر شاشتها جميع مباريات، الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية، وتتملك  القنوات مجموعة قوية من الدوريات، ومناطق تغطية باقة كنال الرياضية الشهيرة هي دولة بولندا داخل قارة أوروبا.

 الدوري الإنجليزي.

 الدوري الإسباني.

 الدوري الفرنسي.

 الدوري البولندي.

 كأس العالم للأندية.

استقبال قناة Canal+ poland البولندية

تبث قنوات Canal+ poland علي القمر الاوربي هوتبيرد Hot Bird ، الذي يمكن إستقباله باطباق تبدا من قطر 1 متر ، حيث بإستقبال القمر الاوربي يمكنكم استقبال قنوات Canal+ Sport Polska الرياضية الرائعة التي تبث العديد من البطولات العالمية وذلك في جميع الدول العربية .

لاستقبال قناة كنال بلس سبورت في السعودية ودول الخليج العربي تحتاج الي اطباق كبيرة الحجم نظرا لضعف تغطية تردد قنوات Canal+ poland علي قمر هوت بيرد في تلك المناطق .

تردد قنوات كنال بلس سبورت Canal+ Sport

تردد قناة Canal+ Sport علي هوتبيرد، والقناة مفتوحة بجميع سيرفرات الشيرنج التي تدعمها الرسيفرات بمُعالج صن بلس، ومُعالج داكي، ومُعالج جي إكس، سواء سيرفرات السيسكام، أو الفوريفر، أو الاوركا.

 قناة : Canal+ Sport HD.

 التردد : 11278.

 استقطاب : عمودي (V).

 معدل ترميز : 27500.

 قناة : Canal+ Sport 2 HD.

 التردد : 11488.

 استقطاب : افقي (H).

 معدل ترميز : 27500.

 قناة : Canal+ Sport 3 HD.

 قناة : Canal+ Sport 4 HD.

 قناة : Canal+ Sport 5 HD.

 التردد : 11449.

 استقطاب : افقي (H).

 معدل ترميز : 27500.

تردد قناة كنال Canal 4k Ultra

تردد قناة Canal 4k Ultra علي هوت بيرد، القناة تقدم لمشاهديها إمكانية مشاهدة العديد من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى بعض مباريات الدوري البولندي التي تمتلك قناة Canal حقوق بثها عبر شاشتها.

 قناة : Canal+ 4K Ultra.

 التردد : 10719.

 استقطاب : عمودي (V).

 معدل ترميز : 27500.

الباقة البولندية Canal+ sport live على القمر الأوروبي

يتميز القمر الاوربي بوجود الباقة البولندية canal+ sport live التي تبث عدد كبير من البطولات الاوربية والعالمية والعديد من البرامج الرياضية الرائعة مما يزيد من نسبة مشاهدة القمر الاوربي في العديد من الدول .

تتميز باقة CANAL+ Polska، بتوفير تجربة تلفزيونية غنية وشاملة، حيث تقدم مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات التي تلبي جميع التوقعات مما يجعلها واحدة من الخيارات المفضلة للمتابعة اليومية.

تحدثنا في مقالنا السابق عن جميع ترددات قنوات كنال سبورت البولندية Canal+ Sport poland علي هوت بيرد ونتمني ان ينال المقال اعجابكم .