-->

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 || دبلوم فني صناعي -تجاري - زراعي

وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023، هذا ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية  وأولياء الأمور في مصر، استعدادا للحصول علي نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2023 التي تحسم مستقبلهم التعليمي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، في بيان صحفي أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم الإعلان عنها نهاية يونيو  فور الانتهاء من عمليات التصحيح او بداية يوليو بحد أقصى.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 || دبلوم فني صناعي -تجاري - زراعي
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 || دبلوم فني صناعي -تجاري - زراعي 


وازداد قلق طلاب الدبلومات الفنية 2023 من تأخر ظهور النتيجة حتى الآن ، مطالبين بسرعة الحصول علي نتائجهم فور الانتهاء من تصحيح الاوراق .

نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 الدور الاول برقم الجلوس

"نتيجة الدبلومات الفنية خلاص اقتربت.. اللي جاب نتيجته وربنا كرمه يحمد ربنا واللي ربنا موفقهوش ميزعلش كل شيء نصيب وأكيد ربنا شايلك الخير بعدين، وأهم حاجة اللي هيكمل بعد الدبلوم لازم يعرف يعني إيه كتابة الرغبات لو حد حابب يكمل لازم ميعملش الرغبات لوحده لازم تاخدوا حد أكبر منكم يكون فاهم علشان متندموش بعد كده لما تلاقوا نفسكم قبلتم في كلية أو معهد مش عايزين وكتبته بالغلط والتنسيق ضيع ناس كتيير بسبب إنهم نسقوا غلط، وجالهم استنزاف رغبات".

ننصحكم بالاطلاع علي موضوع : الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

وصرّح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون التعليم الفني في مصر، بأن موعد امتحان الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية 2023 سيكون في 30 يوليو/ تموز المقبل.
وعن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، قال إن أعمال التصحيح مستمرة لامتحانات الدور الأول وسيتم إعلانها على الأغلب في نهاية شهر يونيو/ حزيران، مشدداً على مراعاة الدقة في أعمال التصحيح ورصد الدرجات والالتزام بضوابط التصحيح، حتى يحصل كل طالب على حقه.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2023

وأكمل: "على أن تكون نتيجة الدور الثاني أواخر شهر أغسطس/آب 2023"، وفقا لوسائل إعلام محلية مصرية.

وأدى 830 ألفاً و753 طالبا وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية بجميع النوعيات "صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج"، إضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، داخل 3080 لجنة امتحانية.

ننصحكم بلاطلاع ايضا علي موضوع : نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم  .

رابط بوابة التعليم الفني 2023.. خطوات الحصول على النتيجة



2- الضغط على زر الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
3- على الطالب أن يختار الشعبة الخاصة بع سواء "صناعي- زراعي- فندقي- تجاري".
4- على الطالب أن يحدد محافظته التي يقيم فيها.
5- إدخال بيانات المدرسة المقيد بها والإدارة التعليمية.
6- إدخال بيانات الطالب الشخصية المطلوبة.
7- إضافة رقم الجلوس.
8- الضغط على زر استعلام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس نتيجه نت

من خلال اتباع الخطوات السابقة يمكن لطلاب الدبلومات الفنية 2023 الحصول علي نتائجهم فورا الاعلان عنها بعد الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات في موعد اقصاء نهاية الشهر الجاري او اول شهر يوليو 2023 .